الجمعة , سبتمبر 20 2024

تدهور شاحنة وانسكاب مواد خطرة على الطريق الصحراوي

تعاملت الدوريات الخارجية مع عدة حوادث على الطرقات خلال الفترة الأخيرة، حيث تم التعامل مع حادث تدهور شاحنة على الطريق الصحراوي صباح اليوم الاثنين. الشاحنة انحرفت واستقرت داخل الجزيرة الوسطى، ما أدى إلى إصابة خفيفة تم نقلها إلى مركز طبي في القويرة لتلقي العلاج اللازم. العمل ما زال جاريًا على فتح الطريق وإزالة العوائق لضمان عودة الحركة الطبيعية في المنطقة.

كما تم التعامل مع حادث تدهور آخر على الطريق الممر التنموي، حيث أسفر عن إصابة متوسطة نقلت إلى المستشفى التوتنجي للعلاج. وتم التأكيد على أهمية التفتيش الدوري لحمولات المركبات الثقيلة والصهاريج لضمان سلامة الطرقات، خاصة بعد حادث انسكاب مادة “حمض الفوسفوريك” على الشارع العام، حيث تم التعامل الفوري للتصدي للحادث وإزالة الخطر بشكل آمن.

من جهته، أوضح الملازم أول مؤيد محافظة من إدارة السير أنه تم التعامل مع تعطل عدد من المركبات على شوارع حيوية، دون تسجيل إصابات بشرية، مع تركيز على إعادة فتح الطرق بأسرع وقت ممكن بعد رفع العوائق وتأمين حركة السير بشكل آمن.

وأكد على استمرار الإدارة في متابعة ومعالجة المخالفات والحوادث على الطرقات، مع التأكيد على أهمية الالتزام بالقوانين المرورية وضمان سلامة المركبات وسلامة المسافرين في كل الظروف والأوقات.

شاهد أيضاً

عين الباشا: تعرُّض 6 أشخاص للنهش والعقرمن قبل كلاب ضالة

تعرض ستة أشخاص، بينهم أربعة أطفال ومعلمة ورجل أمن، لهجمات من قبل عشرات الكلاب الضالة …