Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
ضبط سائق باص كوستر يدخن الأرجيلة على طريق معان الزرقاء - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

ضبط سائق باص كوستر يدخن الأرجيلة على طريق معان الزرقاء

تمكنت إدارة الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام من ضبط سائق باص كوستر على طريق يربط بين مدينتي معان والزرقاء وهو يقود الباص بشكل خطير. وفقًا لمندوب إدارة الدوريات الخارجية، فإن السائق كان يقوم بتدخين الأرجيلة أثناء القيادة، وكذلك تحميل ركاب زيادة عن الحد المسموح به والبالغ 9 ركاب.

وأكد المندوب على أن هذا التصرف يشكل خطرًا كبيرًا على سلامة الركاب والمستخدمين الآخرين للطريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد السائق من قبل الدورية المعنية المتواجدة في الموقع.

من جانبه، أوضح ضابط عمليات إدارة السير أنه تم التعامل مع عدة معوقات خلال الفترة الصباحية، منها تعطل مركبة شحن تحت الجسر الرئيسي لمدينة الزرقاء، وكذلك تعطل مركبة أخرى عند جسر القصور باتجاه المربط. تم رفع المركبات المعطلة وإعادة فتح الطرق العامة لضمان انسيابية الحركة المرورية.

تؤكد السلطات الأمنية في الأردن على حرصها الدائم على تطبيق قوانين المرور وضمان سلامة جميع مستخدمي الطرق، وتحذر من التصرفات الخطرة التي قد تؤدي إلى حوادث وخسائر بشرية ومادية كبيرة.

شاهد أيضاً

11 إصابة في حوادث تصادم وتدهور على الطرق الداخلية والخارجية

استعرض التقرير المروري اليومي أبرز الحوادث والمعيقات على الطرق الداخلية والخارجية في العاصمة عمان وباقي …