Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
تعطل شاحنة يُغلق الطريق الخلفي في العقبة وحادث تدهور على طريق القطرانة - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

تعطل شاحنة يُغلق الطريق الخلفي في العقبة وحادث تدهور على طريق القطرانة

تعاملت دوريات الشرطة الخارجية في العقبة صباح اليوم مع حادث تعطل شاحنة محملة بالفوسفات على الطريق الخلفي في اتجاه الميناء. تسبب هذا الحادث في إغلاق الطريق تماماً للمرور في اتجاه الميناء، لكن لم تحدث إصابات بشرية. تم فتح مسرب من الطريق للسماح بحركة السير، وما زال العمل جارٍ حتى الآن لرفع آثار الحادث وإعادة فتح الطريق بالكامل.

في حادث آخر خلال الـ 24 ساعة الماضية، تعاملت الدوريات مع تدهور مركبة من نوع “ديانا” محملة بالبندورة على طريق القطرانة باتجاه عمان, الحادث تسبب في خروج المركبة عن الطريق وحدوث إصابة متوسطة للسائق، تم نقله إلى مستشفى الكرك الحكومي لتلقي العلاج.

هذه الأحداث تمثل تحديات مرورية للسلطات المعنية، وتظهر أهمية التأكد من سلامة الطرق وسرعة استجابة الجهات المختصة في التعامل مع الحوادث لضمان سلامة المواطنين وسلامة الحركة المرورية.

شاهد أيضاً

المركزي: الاحتياطيات الأجنبية تحقق رقماً قياسياً جديداً

أعلن محافظ البنك المركزي، عادل شركس، أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك وصلت إلى مستويات قياسية غير …