الثلاثاء , أكتوبر 22 2024

محمد هنيدي : “ابتعادي عن الكوميديا جريمة”

في لقاءٍ مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، كشف النجم المصري محمد هنيدي عن العديد من الأسرار في حياته، بما في ذلك إمكانية تقديمه لأدوار جديدة بعيدة عن الكوميديا، ورأيه في زملائه الفنانين، وموقفه من المشاركة في موسم رمضان 2025.

حجم ثروة محمد هنيدي ..

تحدث هنيدي عن الشائعات المتعلقة بثروته التي قيل إنها تجاوزت 100 مليون جنيه، قائلاً: “يقال عني إن ثروتي تخطت الـ 100 مليون جنيه، وهذا غير صحيح. لكنني أؤمن بالمثل الشهير: (الصيت ولا الغنا)”.

وعندما سُئل عن أزمة بعض الفنانين المادية في مقابل آخرين يتمتعون بثروات كبيرة، أوضح: “الفن يحتوي على أموال، مثل التجارة والصناعة، ولكن الظروف الشخصية تلعب دورًا. هناك من يمتلك أموالاً لكن قد تنفد بسبب إنفاق غير واعٍ أو ظروف طارئة. بعض الفنانين الموهوبين يمكنهم العودة إلى وضعهم المالي الجيد بدور واحد فقط”.

موقف هنيدي من الزواج والمعجبات..

أكد هنيدي أن الزواج تجربة جميلة تعزز الإبداع، إذ توفر الاستقرار والراحة، لكنه أشار إلى أهمية الخصوصية. وأضاف: “أحب قضاء الوقت مع أولادي في أي لحظة لا أكون مشغولاً فيها بالتصوير”.

وفيما يتعلق بمعجباته، أوضح أنه لا توجد مشاعر عاطفية تجاههن، وأن الأمر يقتصر على “الهزار”.

جريمة الابتعاد عن الكوميديا..

تحدث هنيدي عن بعض الأعمال التي تحمل مكانة خاصة في قلبه، مثل “أمير البحار” و”همام في أمستردام”، حيث اعتبرها قريبة من شخصيته. وأوضح: “كل فنان لديه أعمال قد لا تكون في المستوى المطلوب. في بعض الأوقات، كنا نضطر لتقديم أعمال بسرعة أكبر مما ينبغي”.

ورفض هنيدي فكرة الابتعاد عن الكوميديا، مؤكدًا: “ابتعادي عن الكوميديا بمثابة جريمة. لا يمكنني الظهور أمام الجمهور دون تقديم شيء مضحك، خصوصًا في الوقت الحالي حيث يحتاج الناس إلى الضحك أكثر من أي وقت مضى, العقد بيني وبينهم منذ البداية هو الضحك”.

شاهد أيضاً

تامر يعلن عن انتقامه لوالده ويعيد إحياء حلمه الغنائي

أعلن الفنان تامر حسني عن انتقامه لوالده، الذي لم يتمكن من تحقيق حلمه في الغناء …