الجمعة , سبتمبر 20 2024

لقاء تعريفي بمركز الريادة والابتكار في جامعة الزيتونة الاردنية

نظم مركز الريادة والابتكار في جامعة الزيتونة الاردنية لقاء تعريفي عن المركز في مجال الريادة والابتكار لطلبة الجامعة، وذلك في إطار خطة المركز الرامية إلى ترسيخ ونشر الريادة بين جميع الطلبة، والذي نظمة مدير وأعضاء مجلس المركز الدكتور فراس الرفاعي ومدير التنفيذي لشركة C-Path الدكتورة رهام الزغير والدكتور بلال الوادي والمهندس جميل الخطيب، بحضور السيد حسن أبو شوارب من شركة EntreViable وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة.

وبين الدكتور الرفاعي دور المركز في نشر ثقافة الريادة والابتكار وتحفيز الطلبة على التوجه الريادي ودعم المتميزين منهم لتطوير أفكارهم وإطلاق مشاريع ريادية، وأشار الى الخدمات التي يقدمها المركز والشراكات واهم الانجازات.

وأكد الدكتور الرفاعي على أهمية ريادة الاعمال على مستوى الدولة والمنظمات وعلى المستوى الفردي، وأن هذا اللقاء يأتي لتعزيز التواصل بين المركز والطلبة ومد جسور التعاون مع جميع المؤسسات الحكومية والخاصة من اجل اطلاع الطلبة على الخدمات والفرص المتاحة في المركز.

من جانبها أوضحت الدكتورة الزغير أهمية الهاكثون التقني التي تنظمه C-Path وعن أهميته في تعزيز ثقافة الريادة والابتكار وتحفيز الطلبة على العمل الريادي ودعوة طلبة الزيتونة للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

وتحدث السيد أبو شوارب من المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال عن دور الشركة في دعم التوجه الريادي في الجامعات وتقديم الكثير من البرامج الداعمة للطلبة في مسارهم الريادي وركّز على مبادرة المليون ريادي عربي.

وفي نهاية القاء تم عرض فيديو قصير عن الريادة والابتكار، وجرى حوار موسّع أجاب خلاله أعضاء مجلس المركز عن أسئلة واستفسارات وطرح للأفكار من الطلبة.

شاهد أيضاً

7 إصابات في تصادم مركبة وحافلة على طريق الشونة

وقع حادث تصادم بين مركبة خاصة وحافلة نقل ركاب متوسطة على طريق الشونة الشمالية. وأوضح …