الجمعة , سبتمبر 20 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-05-25 11:25:38Z | | 5 10:35:56Z | |

تدهور مركبة داخل نفق المشاغل

 قال مندوب إدارة السير المركزية ، ان الكوادر الميدانية تعاملت صباح اليوم مع عدد من العوائق وكان أبرزها تدهور مركبة داخل نفق المشاغل واستقرارها على الجزيرة الوسطية .

ولفت عبر إذاعة الأمن العام الاثنين، على ضرورة التأكد من صلاحية المركبة قبل المسير بها على الطريق، مع عدم ترك الأطفال داخل المركبات خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة بالإضافة لضرورة الاصطفاف على أقصى اليمين بحال الشعور بالتعب.

من جانبه استعرض مندوب الدوريات الخارجية أبرز ما تم التعامل معه خلال الـ24 ساعة الماضية وتمثلت بحادث تصادم ما بين 3 مركبات على طريق اربد عمان ونتج عنه إصابتين.

وتابع بأن كوادر الدوريات تعاملت مع حادث آخر ما بين مركبتين على طريق الـ100 نتج عنه اصابتين ايضا، بالإضافة لتدهور مركبة شحن بمنطقة السلطانة وتسبب ذلك بسقوط الحمولة على الشارع العام دون إصابات بشرية

وحول أبرز المخالفات التي تم التعامل معها خلال الـ24 ساعة الماضية، ضابط عمليات الدوريات الخارجية عبر إذاعة الأمن العام إنه جرى ضبط مركبة تسير بسرعة 191كلم/ساعة وأخرى بسرعة 178كلم/ساعة ومركبة بسرعة 167كلم/ساعة بمنطقة الأزرق حيث تم إجراء اللازم بحق المخالفين.

وجددت مديرية الأمن العام، تأكيدها على ضرورة الحذر والانتباه أثناء القيادة وضرورة إتباع توجيهات وإرشادات رقباء السير وعدم ارتكاب المخالفات الخطرة وتجنب التتابع القريب وعدم تجاوز السرعات المقررة على الطرق وتغيير المسرب بشكل مفاجئ لتجنب الحوادث المرورية.

شاهد أيضاً

7 إصابات في تصادم مركبة وحافلة على طريق الشونة

وقع حادث تصادم بين مركبة خاصة وحافلة نقل ركاب متوسطة على طريق الشونة الشمالية. وأوضح …