الجمعة , سبتمبر 20 2024

ارتفاع متتالٍ في درجات الحرارة حتى الجمعة

الأرصاد الجوية أصدرت تقريراً يشير إلى استمرار ارتفاع درجات الحرارة في معظم مناطق الأردن حتى نهاية الأسبوع. إليك تفاصيل التقرير:

الأربعاء: يكون الطقس حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

الخميس: يتأثر الطقس بامتداد ضعيف لمنخفض سطحي حراري، مما يؤدي إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة. الطقس يكون حارًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. تستمر الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وقد تنشط في مناطق البادية.

الجمعة: يستمر الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. الرياح تكون شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط على فترات.

السبت: يتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الطقس حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. الرياح تبقى شمالية غربية معتدلة السرعة وتنشط أحيانًا.

درجات الحرارة المتوقعة: تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عدة مناطق، مثل شرق عمان، غرب عمان، المرتفعات الشمالية، مرتفعات الشراة، البادية، السهول، الأغوار الشمالية والجنوبية، البحر الميت، وخليج العقبة بين القيم المذكورة.

توصي الأرصاد باتخاذ الحيطة والحذر خلال فترات النهار الحارة، وضرورة اتباع الإرشادات المحلية المتعلقة بالصحة والسلامة العامة في مثل هذه الظروف الجوية.

شاهد أيضاً

كتلة هوائية رطبة تبدأ تأثيرها اليوم مع احتمالية زخات مطرية صباح الإثنين

تتعرض المملكة اليوم الأحد لكتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة قادمة من شرق البحر الأبيض المتوسط، …