Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
أندية الدرجتين الأولى والثانية تطالب بتأجيل انطلاق بطولتي الدوري لديهما - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

أندية الدرجتين الأولى والثانية تطالب بتأجيل انطلاق بطولتي الدوري لديهما

طالبت أندية كرة القدم في الدرجتين الأولى والثانية في الأردن بتأجيل انطلاق بطولتي الدوري للموسم الكروي المقبل، ما لم يتم استعادة الدعم المالي الذي كانت تحظى به قبل جائحة كورونا من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.

ووفقًا لكتاب تم إرساله إلى الاتحاد، فإن الأندية أعربت عن صعوبات مالية كبيرة تواجهها، بما في ذلك ارتفاع المديونيات والالتزامات تجاه لاعبين ومدربين، مما دفعها إلى طلب تأجيل موسم 2024/2025 إذا لم يُعاد الدعم كما كان في السابق.

تم خفض دعم الأندية من الدرجة الأولى من 40 ألف دينار إلى 30 ألف دينار لكل ناد، ومن الدرجة الثانية من 14 ألف دينار إلى 3 آلاف دينار، قبل أن يُرفع مجددًا إلى 9 آلاف دينار في الموسم الماضي.

رئيس نادي شباب حوارة أكد على أن الأندية قد رفعت مذكرات ومخطابات لإعادة الدعم المالي وتوجيهه للأندية التي تعاني من ضائقة مالية، مشيرًا إلى أن الدعم تم تخفيضه بسبب تحويل اللاعبين من الدرجة الثانية إلى هواة.

من المقرر أن يبدأ دوري الدرجة الأولى في 15 سبتمبر ويستمر حتى 25 ديسمبر من هذا العام، بينما ستنطلق بطولة الدرجة الثانية في 10 أكتوبر وتستمر حتى 21 ديسمبر 2024.

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يُكثف تحضيراته تأهباً لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العالم

كثف المنتخب الوطني الأردني تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة الكويت، التي ستُقام في الساعة التاسعة …