Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
أردا غولر حائر بين ليفركوزن وريال مدريد - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

أردا غولر حائر بين ليفركوزن وريال مدريد

الصحيفة الإسبانية “ديفينسا سنترال” أفادت أن لاعب كرة القدم الشاب أردا غولر أصبح محط اهتمام عدة أندية في أوروبا بعد أدائه المميز مع منتخب تركيا في يورو 2024. وبناءً على ذلك، تلقى غولر اهتمامًا من قبل ريال مدريد وباير ليفركوزن.

وفقًا للصحيفة، قام المدرب تشابي ألونسو بالاتصال برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لاستفسار إمكانية استعارة غولر من ريال مدريد لمدة موسم واحد إلى باير ليفركوزن، الذي حقق لقب الدوري الألماني الموسم الماضي.

ومع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يعتزم التخلي عن غولر، حيث يُعتبر جزءًا من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي للموسم المقبل.

من جهة أخرى، نفى وكيل أعمال غولر أي شائعات عن رحيله من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدًا أن غولر ملتزم بالبقاء في صفوف “الميرنغي”.

بهذا، يبدو أن مستقبل غولر مع ريال مدريد مستقر على الرغم من الاهتمام الكبير الذي يظهره باير ليفركوزن في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يُكثف تحضيراته تأهباً لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العالم

كثف المنتخب الوطني الأردني تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة الكويت، التي ستُقام في الساعة التاسعة …