Deprecated: Creation of dynamic property GD_SEV_Plugin::$__FILE__ is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/search-engine-visibility/classes/plugin.php on line 19

Deprecated: ltrim(): Passing null to parameter #1 ($string) of type string is deprecated in /var/www/wp-content/plugins/multiple-domain/MultipleDomain.php on line 497
منتخبنا الوطني ينهي معسكره في تركيا بفوزين وتعادل - قناة الاردن الان - Jordan Now TV
الأحد , سبتمبر 8 2024

منتخبنا الوطني ينهي معسكره في تركيا بفوزين وتعادل

انتهى المنتخب الوطني للاعبين المحليين من معسكره التدريبي في مدينة بوردور التركية، الذي استمر من 17 إلى 24 تموز، بتحقيق فوزين وتعادل في المباريات الودية تحت قيادة المدرب المغربي جمال سلامي، استعداداً للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026.

فاز منتخب “النشامى” على فريق اسبارطة التركي بنتيجة 9-0، وعلى بوكا سبور بنتيجة 3-0، وتعادل مع الخور القطري بنتيجة 2-2 ليختتم التجمع بأداء إيجابي. وأكد سلامي أن التوقيت المثالي للمعسكر سمح للجهاز الفني بتقييم إمكانيات اللاعبين بشكل شامل، مشيراً إلى أن اللاعبين أظهروا تقدماً واضحاً في مختلف المراكز.

سيعود وفد المنتخب إلى الأردن صباح الخميس، حيث سيعود اللاعبون لانضمامهم إلى أنديتهم استعداداً لمنافسات الدوري الأردني للمحترفين 2024/2025.

المنتخب الوطني يتنافس في المجموعة الثانية من تصفيات الدور الثالث من كأس العالم 2026، ويضم إلى جانبه كوريا الجنوبية، العراق، عُمان، فلسطين، والكويت.

شاهد أيضاً

منتخب النشامى يُكثف تحضيراته تأهباً لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العالم

كثف المنتخب الوطني الأردني تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لمواجهة الكويت، التي ستُقام في الساعة التاسعة …