السبت , سبتمبر 21 2024

واتساب يخطط لتطوير أحد أقسامه المحببة إلى الجمهور

أصدر “واتساب” مؤخرًا بعض الميزات مثل مشاركة الملفات بسعة تصل إلى 2 جيجابايت وردود الفعل التعبيرية والمزيد، كما منح أحد التحديثات أيضًا مسؤولي المجموعة القدرة على حذف أي رسالة فى الدردشة، مما يمنحهم قوة خاصة لمساعدتهم على الحفاظ على اللياقة.

والآن، يُظهر تسريب جديد أن “واتساب” يخطط لجعل قسم “الحالة” أكثر فائدة. حيث اكتشف WaBetaInfo ميزة جديدة على النظام الأساسي تتيح للمستخدم إضافة روابط إلى أي موقع ويب أو مصدر في قسم الحالة. بينما يمكن فعل ذلك بالفعل على “واتساب”.

وسيبدأ تطبيق المحادثات الشهير قريبًا، في عرض معاينات للرابط عند نسخه ولصقه في “الحالة”، ويبدو رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الترويج لموقع معين أو مشاركة الروابط إلى أي فيديو أو موقع، مما سيساعد المستخدمين على اكتساب المزيد من المتابعات.

وستوفر معاينة الرابط نظرة أفضل على ما يشاركه الشخص في حالته، حيث تم رصد هذه الميزة في إصدار iOS من “واتساب”، فيما يزعم المصدر المذكور أنه من المحتمل إطلاق الميزة لكل الإصدارات بما فيها سطح المكتب في المستقبل.

إلى جانب ذلك، يعمل “واتساب” أيضًا على زر اختصار، حيث أظهر تسريب حديث أن التطبيق قد يعرض قريبًا اختصارًا جديدًا للرد بجوار الرسائل لتسهيل استجابة المستخدمين لرسالة معينة بشكل أسرع قليلاً، وذلك بدلامن النقر والسحب لليمين لتحديد رسالة معينة للرد عليها، ولكن من غير الواضح متى سيصل ذلك التحديث.

شاهد أيضاً

قناع ذكي يكشف الأمراض عبر فحص التنفس

كشف علماء أمريكيون عن توصلهم إلى ابتكار قناع ذكي منخفض التكلفة، لكنه قادر عن تحليل …