الجمعة , سبتمبر 20 2024

معلومات إضافية حول توسيع الأحذية الضيقة

عندما نرتدي أحذية غير مناسبة ، نشعر بألم حاد في أقدامنا. من الصعب ارتداء أحذية ضيقة جداً. ستعلمنا هذه المقالة كيفية تخفيف هذا الانزعاج وتوسيع أحذيتنا الجلدية حتى تناسب أقدامنا بشكل صحيح.
ارتداء الحذاء لبس الكثير من الأحذية يزيد من عرضها. حاول زيادة سمك جواربك كلما سنحت لك الفرصة. ثم ارتدِ حذائك لأطول فترة ممكنة. لكن احرص على تليين الجلد بالزيت حتى لا يصبح نوعاً من التعذيب بالنسبة لك. الكحول المنزلي ضعي قطعة قماش مبللة بالكحول على جوانب الحذاء. بعد انتظار تصلب الطبقة ، قومي بلف الجوارب السميكة على يديك وقدميك.

ثم ارتدِ الحذاء. الجلسرين مرري قطعة قماش ناعمة مغموسة في الجلسرين على حواف الحذاء. أخيراً ، ضعي الحذاء في تلميع الأحذية أو غلاف الحذاء الخشبي لضمان وضعه بإحكام. بإضافة النوابض والبراغي إلى قالب الحذاء ، يمكن للمستخدمين تعديل حجمه. زيت الخروع ضعي زيت الخروع على جلد الحذاء عن طريق التدليك. حشو الحذاء بأكبر عدد ممكن من الأوراق كبيرة الحجم لإجبارها على الاتساع. يمكنك استخدام قالب الحذاء لإنشاء الشكل المناسب. الفازلين ضعي عدة طبقات من الفازلين على الجلد قبل التجفيف. بعد ارتداء الجوارب السميكة ، ارتد الحذاء.

شاهد أيضاً

قناع ذكي يكشف الأمراض عبر فحص التنفس

كشف علماء أمريكيون عن توصلهم إلى ابتكار قناع ذكي منخفض التكلفة، لكنه قادر عن تحليل …