الجمعة , سبتمبر 20 2024

ماكدونالدز في الميتافيرس باسم ماك ناغتس

أعلن فرع سلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية في هونغ كونغ، عن إطلاقه للمساحة الافتراضية لماكدونالدز في الميتافيرس عبر منصة “ساندبوكس”.

هذه المساحة الافتراضية، أعلن عنها باسم McNuggets Land، وتم إطلاقها بمناسبة مرور 40 عاما على ضم ماكدونالدز لوجبة لقيمات الدجاج الشهيرة ضمن وجباتها، والتي تعرف في قائمة الطعام بـ”ماك ناغتس”.

هذا العالم الافتراضي الجديد الذي أطلقه فرع ماكدونالدز في هونغ كونغ، سيكون عبارة عن مساحة افتراضية لممارسة نشاطات رقمية يحصل من خلالها زوار العالم الافتراضي لماكدونالدز على مكافآت رقمية.

وبحسب موقع “كوين ديسك”، تعتبر هذه هي المساحة الأولى لشركة ماكدونالدز في العالم الافتراضي، ولكنها ليست المرة الأولى التي تخوض بها سلسلة مطاعم الوجبات السريعة تجربة الانخراط في الميتافيرس.

حيث سبق لماكدونالدز أن قامت بتوثيق علامة تجارية خاصة بها تفتتح من خلالها أول مطعم وجبات ماك داخل الواقع الافتراضي.

وفيما يخص مساحة McNuggets Land، فإن طرحها عبر منصة ألعاب الميتافيرس “ساندبوكس”، يقدم للمستخدمين تجربة مميزة، يتعرفون من خلالها على شخصيات رقمية مستوحاة من وجبة “ماك ناغتس”، ابتكرتها شركة ماكدونالدز لعالمها الافتراضي.

من هذه الشخصيات، شخصية أطلقت عليها اسم Coach McNugget ومساعده الخاص في الفضاء الافتراضي Assistant Coach McNugget.

والانخراط في منافسات مساحة شركة ماكدونالدز، متاح عبر منصة ساندبوكس بالميتافيرس حتى منتصف أغسطس/أب المقبل.

ومن أنشطة الألعاب التي ينخرط بها زوار المساحة الافتراضية، دعوة شخصية Coach McNugget لهم للبحث عن 4 رموز لشركة ماكدونالدز، مخبأة في عالم “ماك ناغت لاند”.

وسيتاح أمام اللاعبين المتفوقين في العثور على أكبر عدد من الرموز، حصد مكافآت رقمية مميزة، من الأصول المشفرة.

في حين ستكون هناك مكافآت حصرية لزوار المساحة الافتراضية من هونغ كونغ، تمنحهم عرض تناول لقيمات الدجاج من مطاعم ماكدونالدز في هونغ كونغ مجانا ولمدة عام كامل.

والعديد من الشركات الكبيرة بدأت باللجوء لعالم الميتافيرس الافتراضي، لاستغلاله للترويج للمنتجات، والوصول لشريحة واسعة من المهتمين بهذه التقنيات الناشئة من الأجيال الجديدة.

شاهد أيضاً

قناع ذكي يكشف الأمراض عبر فحص التنفس

كشف علماء أمريكيون عن توصلهم إلى ابتكار قناع ذكي منخفض التكلفة، لكنه قادر عن تحليل …